التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين
جابر, . (2021). التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين. EKB Journal Management System, 6(25), 199-216. doi: 10.21608/mjaf.2020.22046.1466
سارة جابر. "التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين". EKB Journal Management System, 6, 25, 2021, 199-216. doi: 10.21608/mjaf.2020.22046.1466
جابر, . (2021). 'التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين', EKB Journal Management System, 6(25), pp. 199-216. doi: 10.21608/mjaf.2020.22046.1466
جابر, . التيبوغرافيا کعنصر رئيسى فى تصميم الإعلان وعلاقتها بالإختلاف الثقافى للمتلقين. EKB Journal Management System, 2021; 6(25): 199-216. doi: 10.21608/mjaf.2020.22046.1466