فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية | ||
| مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||
| Article 63, Volume 30, Issue 119, October 2019, Pages 2041-2071 PDF (623.56 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/sjam.2019.128150 | ||
| Author | ||
| نورا فرج أحمد أبو خضرة* | ||
| لايوجد | ||
| Abstract | ||
| تهدف الدراسة الحالية إلي تحقيق الأهداف التالية: 1- التعرف على الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية والأطفال الأسوياء في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 2- التعرف على الفروق بين الذکور والإناث ذوى الأنماط الفرعية لصعوبات التعلم في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 3- التعرف على مدى إسهام أبعاد فاعلية الذات الانفعالية في التنبؤ بمهارات ما وراء الذاکرة لدى ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية. | ||
| Keywords | ||
| تنظيم الانفعالات; صعوبات التعلم; الذات الانفعالية | ||
|
Statistics Article View: 152 PDF Download: 574 |
||