فاعلية الذات الانفعالية وعلاقتها بما وراء الذاکرة لدى عينات من الأطفال ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية | ||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||
Article 63, Volume 30, Issue 119, October 2019, Pages 2041-2071 PDF (623.56 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/sjam.2019.128150 | ||
Author | ||
نورا فرج أحمد أبو خضرة* | ||
لايوجد | ||
Abstract | ||
تهدف الدراسة الحالية إلي تحقيق الأهداف التالية: 1- التعرف على الفروق بين الأطفال ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية والأطفال الأسوياء في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 2- التعرف على الفروق بين الذکور والإناث ذوى الأنماط الفرعية لصعوبات التعلم في متغير فاعلية الذات الانفعالية وما وراء الذاکرة. 3- التعرف على مدى إسهام أبعاد فاعلية الذات الانفعالية في التنبؤ بمهارات ما وراء الذاکرة لدى ذوى صعوبات التعلم الأکاديمية. | ||
Keywords | ||
تنظيم الانفعالات; صعوبات التعلم; الذات الانفعالية | ||
Statistics Article View: 150 PDF Download: 569 |