اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 7, Volume 27, Issue 27, January 2010, Page 231-254 PDF (1.58 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2010.129465 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
جعفر کامل الربابعة* | ||||
أستاذ مساعد - کلية الميرة عالية الجامعية - جامعة البلقاء التطبيقية - الأردن | ||||
Abstract | ||||
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات طلبة الصف الثامن الأساسي نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات حيث تم اختيار عينة تتکون من 312 طالب وطالبة وتم استخدام مقياس للاتجاهات مکون من 20 فقرة وقد أظهرت نتائج الدراسة مايلي:-<br>1- اتجاهات الطلبة نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات ايجابية ومرتفعة<br>2- عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية في اتجاهات الطلبة نحو استخدام التکنولوجيا في تدريس مادة الرياضيات تعزى إلى الجنس. | ||||
Keywords | ||||
الاتجاهات; الصف الثامن الأساسي; التکنولوجيا; التدريس; الرياضيات | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 143 PDF Download: 204 |
||||