نموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على تکامل نصفي المخ لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الفـتاح, . (2020). نموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على تکامل نصفي المخ لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 23(6), 1-40. doi: 10.21608/mktm.2020.130604
أ.د/ محمد عبد الرازق عبد الفـتاح. "نموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على تکامل نصفي المخ لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 23, 6, 2020, 1-40. doi: 10.21608/mktm.2020.130604
عبد الفـتاح, . (2020). 'نموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على تکامل نصفي المخ لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 23(6), pp. 1-40. doi: 10.21608/mktm.2020.130604
عبد الفـتاح, . نموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على تکامل نصفي المخ لتنمية الإستيعاب المفاهيمي والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 23(6): 1-40. doi: 10.21608/mktm.2020.130604