تأثير استخدام أسلوب حل المشکلات ابتکاريًا في تدريس العلوم على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى /
حسن عبد النبى, . (1996). تأثير استخدام أسلوب حل المشکلات ابتکاريًا في تدريس العلوم على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى /. EKB Journal Management System, 11(11), 253-269. doi: 10.21608/edusohag.1996.130657
رزق حسن عبد النبى. "تأثير استخدام أسلوب حل المشکلات ابتکاريًا في تدريس العلوم على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى /". EKB Journal Management System, 11, 11, 1996, 253-269. doi: 10.21608/edusohag.1996.130657
حسن عبد النبى, . (1996). 'تأثير استخدام أسلوب حل المشکلات ابتکاريًا في تدريس العلوم على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى /', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 253-269. doi: 10.21608/edusohag.1996.130657
حسن عبد النبى, . تأثير استخدام أسلوب حل المشکلات ابتکاريًا في تدريس العلوم على التفکير الابتکارى والتحصيل المعرفى لتلاميذ الصف الثانى الإعدادى /. EKB Journal Management System, 1996; 11(11): 253-269. doi: 10.21608/edusohag.1996.130657