أثر التفاعل بين نوع الطريقة المستخدمة في تدريس المفاهيم الهندسية والقدرة على إدراک التشابه بين الأشکال وفهم المفاهيم الهندسية
على سلامة, . (1991). أثر التفاعل بين نوع الطريقة المستخدمة في تدريس المفاهيم الهندسية والقدرة على إدراک التشابه بين الأشکال وفهم المفاهيم الهندسية. EKB Journal Management System, 6(6), 281-304. doi: 10.21608/edusohag.1991.130891
حسن على سلامة. "أثر التفاعل بين نوع الطريقة المستخدمة في تدريس المفاهيم الهندسية والقدرة على إدراک التشابه بين الأشکال وفهم المفاهيم الهندسية". EKB Journal Management System, 6, 6, 1991, 281-304. doi: 10.21608/edusohag.1991.130891
على سلامة, . (1991). 'أثر التفاعل بين نوع الطريقة المستخدمة في تدريس المفاهيم الهندسية والقدرة على إدراک التشابه بين الأشکال وفهم المفاهيم الهندسية', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 281-304. doi: 10.21608/edusohag.1991.130891
على سلامة, . أثر التفاعل بين نوع الطريقة المستخدمة في تدريس المفاهيم الهندسية والقدرة على إدراک التشابه بين الأشکال وفهم المفاهيم الهندسية. EKB Journal Management System, 1991; 6(6): 281-304. doi: 10.21608/edusohag.1991.130891