أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي
ثابت سمعان, . (1988). أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 3(3), 43-97. doi: 10.21608/edusohag.1988.130932
عماد ثابت سمعان. "أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 3, 3, 1988, 43-97. doi: 10.21608/edusohag.1988.130932
ثابت سمعان, . (1988). 'أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 43-97. doi: 10.21608/edusohag.1988.130932
ثابت سمعان, . أثر استخدام أسلوب التقويم البنائي على تحقيق أهداف تدريس وحدتى الإعداد النسبية والمساحات المتضمنتين بمقرر رياضيات الصف الثامن من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 1988; 3(3): 43-97. doi: 10.21608/edusohag.1988.130932