حمزة, . (2009). تأثير استخدام الدلالات اللفظية وغير اللفظية على إدراک وتذکر الشباب الجامعى لرسائل التسويق الاجتماعى لاستثمار الوقت. EKB Journal Management System, 69(2), 579-607. doi: 10.21608/fjhj.2009.131947
مى إبراهيم حمزة. "تأثير استخدام الدلالات اللفظية وغير اللفظية على إدراک وتذکر الشباب الجامعى لرسائل التسويق الاجتماعى لاستثمار الوقت". EKB Journal Management System, 69, 2, 2009, 579-607. doi: 10.21608/fjhj.2009.131947
حمزة, . (2009). 'تأثير استخدام الدلالات اللفظية وغير اللفظية على إدراک وتذکر الشباب الجامعى لرسائل التسويق الاجتماعى لاستثمار الوقت', EKB Journal Management System, 69(2), pp. 579-607. doi: 10.21608/fjhj.2009.131947
حمزة, . تأثير استخدام الدلالات اللفظية وغير اللفظية على إدراک وتذکر الشباب الجامعى لرسائل التسويق الاجتماعى لاستثمار الوقت. EKB Journal Management System, 2009; 69(2): 579-607. doi: 10.21608/fjhj.2009.131947