تأثير ممارسات عناصر المزيج التسويقي“4Ss”على جودة الخدمة الإلکترونية ”دراسة تطبيقية على شرکة مصر للطيران “
عطية, . (2017). تأثير ممارسات عناصر المزيج التسويقي“4Ss”على جودة الخدمة الإلکترونية ”دراسة تطبيقية على شرکة مصر للطيران “. EKB Journal Management System, 39(1), 169-238. doi: 10.21608/zcom.2017.132800
نعيمة عطية محمد عطية. "تأثير ممارسات عناصر المزيج التسويقي“4Ss”على جودة الخدمة الإلکترونية ”دراسة تطبيقية على شرکة مصر للطيران “". EKB Journal Management System, 39, 1, 2017, 169-238. doi: 10.21608/zcom.2017.132800
عطية, . (2017). 'تأثير ممارسات عناصر المزيج التسويقي“4Ss”على جودة الخدمة الإلکترونية ”دراسة تطبيقية على شرکة مصر للطيران “', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 169-238. doi: 10.21608/zcom.2017.132800
عطية, . تأثير ممارسات عناصر المزيج التسويقي“4Ss”على جودة الخدمة الإلکترونية ”دراسة تطبيقية على شرکة مصر للطيران “. EKB Journal Management System, 2017; 39(1): 169-238. doi: 10.21608/zcom.2017.132800