تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية
الفقيه, . (2017). تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 71(ابريل), 75-114. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133226
مصطفى الفقيه. "تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 71, ابريل, 2017, 75-114. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133226
الفقيه, . (2017). 'تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 71(ابريل), pp. 75-114. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133226
الفقيه, . تقويم کفايات معلمي ذوي صعوبات التعلم في ضوء معايير مجلس الأطفال غير العاديين(CEC) من وجهة نظر المشرفين التربويين بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2017; 71(ابريل): 75-114. doi: 10.21608/mkmgt.2017.133226