أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على التَّعليم المتمايز في تدريس الحديث على التَّحصيل وتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
الجعفري, ., البحيري, . (2021). أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على التَّعليم المتمايز في تدريس الحديث على التَّحصيل وتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 129(129), 255-286. doi: 10.21608/saep.2021.134546
د. يحيى بن حسن علي الجعفري; أ.د/ محمد بن حامد محمد البحيري. "أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على التَّعليم المتمايز في تدريس الحديث على التَّحصيل وتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 129, 129, 2021, 255-286. doi: 10.21608/saep.2021.134546
الجعفري, ., البحيري, . (2021). 'أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على التَّعليم المتمايز في تدريس الحديث على التَّحصيل وتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 129(129), pp. 255-286. doi: 10.21608/saep.2021.134546
الجعفري, ., البحيري, . أثر إستراتيجية مقترحة قائمة على التَّعليم المتمايز في تدريس الحديث على التَّحصيل وتنمية المهارات الحياتية لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2021; 129(129): 255-286. doi: 10.21608/saep.2021.134546