دراسة للفروق بين الأطفال الذين يعانون صعوبات تعلم الرياضيات والأطفال الأسوياء في الأداء على بعض المتغيرات الانفعالية /الاجتماعية
زيادة, . (2019). دراسة للفروق بين الأطفال الذين يعانون صعوبات تعلم الرياضيات والأطفال الأسوياء في الأداء على بعض المتغيرات الانفعالية /الاجتماعية. EKB Journal Management System, 8(12), 1-33. doi: 10.21608/jbet.2016.134817
خالد السيد زيادة. "دراسة للفروق بين الأطفال الذين يعانون صعوبات تعلم الرياضيات والأطفال الأسوياء في الأداء على بعض المتغيرات الانفعالية /الاجتماعية". EKB Journal Management System, 8, 12, 2019, 1-33. doi: 10.21608/jbet.2016.134817
زيادة, . (2019). 'دراسة للفروق بين الأطفال الذين يعانون صعوبات تعلم الرياضيات والأطفال الأسوياء في الأداء على بعض المتغيرات الانفعالية /الاجتماعية', EKB Journal Management System, 8(12), pp. 1-33. doi: 10.21608/jbet.2016.134817
زيادة, . دراسة للفروق بين الأطفال الذين يعانون صعوبات تعلم الرياضيات والأطفال الأسوياء في الأداء على بعض المتغيرات الانفعالية /الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2019; 8(12): 1-33. doi: 10.21608/jbet.2016.134817