"برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة
إبراهيم فرغلي عبد الحليم, . (2021). "برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/dapt.2021.56688.1009
فرغلي إبراهيم فرغلي عبد الحليم. ""برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة". EKB Journal Management System, , , 2021, -. doi: 10.21608/dapt.2021.56688.1009
إبراهيم فرغلي عبد الحليم, . (2021). '"برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/dapt.2021.56688.1009
إبراهيم فرغلي عبد الحليم, . "برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة. EKB Journal Management System, 2021; (): -. doi: 10.21608/dapt.2021.56688.1009