طبيعة العلاقة بين أسلوب حل المشکلات والمشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
التازي, . (2021). طبيعة العلاقة بين أسلوب حل المشکلات والمشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 5(15), 205-234. doi: 10.21608/jasht.2021.137032
نادية التازي. "طبيعة العلاقة بين أسلوب حل المشکلات والمشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 5, 15, 2021, 205-234. doi: 10.21608/jasht.2021.137032
التازي, . (2021). 'طبيعة العلاقة بين أسلوب حل المشکلات والمشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 205-234. doi: 10.21608/jasht.2021.137032
التازي, . طبيعة العلاقة بين أسلوب حل المشکلات والمشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 5(15): 205-234. doi: 10.21608/jasht.2021.137032