استخدام الخرائط المفاهيمية في النصوص القرائية وأثرها على الاستيعاب القرائي من وجهة نظر معلمي غرف المصادر في المرحلة الابتدائية
دنبغ, ., خالد, . (2021). استخدام الخرائط المفاهيمية في النصوص القرائية وأثرها على الاستيعاب القرائي من وجهة نظر معلمي غرف المصادر في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 5(15), 453-478. doi: 10.21608/jasht.2021.137040
أبرار سعيد محمد دنبغ; حمزة عايد بني خالد. "استخدام الخرائط المفاهيمية في النصوص القرائية وأثرها على الاستيعاب القرائي من وجهة نظر معلمي غرف المصادر في المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 5, 15, 2021, 453-478. doi: 10.21608/jasht.2021.137040
دنبغ, ., خالد, . (2021). 'استخدام الخرائط المفاهيمية في النصوص القرائية وأثرها على الاستيعاب القرائي من وجهة نظر معلمي غرف المصادر في المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 5(15), pp. 453-478. doi: 10.21608/jasht.2021.137040
دنبغ, ., خالد, . استخدام الخرائط المفاهيمية في النصوص القرائية وأثرها على الاستيعاب القرائي من وجهة نظر معلمي غرف المصادر في المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 5(15): 453-478. doi: 10.21608/jasht.2021.137040