فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم التفريدى لتحسين المهارات الإيقاعية ( الأدائية – الإملائية ) لطلاب "الدبلومة الأولى" کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق
سالم, . (2021). فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم التفريدى لتحسين المهارات الإيقاعية ( الأدائية – الإملائية ) لطلاب "الدبلومة الأولى" کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 44(3), 1256-1293. doi: 10.21608/jfma.2021.35932.1059
رانيا عادل محمد الهادى سالم. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم التفريدى لتحسين المهارات الإيقاعية ( الأدائية – الإملائية ) لطلاب "الدبلومة الأولى" کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق". EKB Journal Management System, 44, 3, 2021, 1256-1293. doi: 10.21608/jfma.2021.35932.1059
سالم, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم التفريدى لتحسين المهارات الإيقاعية ( الأدائية – الإملائية ) لطلاب "الدبلومة الأولى" کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 1256-1293. doi: 10.21608/jfma.2021.35932.1059
سالم, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم التفريدى لتحسين المهارات الإيقاعية ( الأدائية – الإملائية ) لطلاب "الدبلومة الأولى" کلية التربية النوعية – جامعة الزقازيق. EKB Journal Management System, 2021; 44(3): 1256-1293. doi: 10.21608/jfma.2021.35932.1059