وعي معلمات الطفولة المبکرة بتقنية الواقع المعزز ووضع تصور مقترح لتطبيقها في مرحلة الطفولة المبکرة "دراسة ميدانية "
عبد الرحمن, . (2020). وعي معلمات الطفولة المبکرة بتقنية الواقع المعزز ووضع تصور مقترح لتطبيقها في مرحلة الطفولة المبکرة "دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 14(14), 119-185. doi: 10.21608/dftt.2020.137782
د / نجلاء أحمد أمين عبد الرحمن عبد الرحمن. "وعي معلمات الطفولة المبکرة بتقنية الواقع المعزز ووضع تصور مقترح لتطبيقها في مرحلة الطفولة المبکرة "دراسة ميدانية "". EKB Journal Management System, 14, 14, 2020, 119-185. doi: 10.21608/dftt.2020.137782
عبد الرحمن, . (2020). 'وعي معلمات الطفولة المبکرة بتقنية الواقع المعزز ووضع تصور مقترح لتطبيقها في مرحلة الطفولة المبکرة "دراسة ميدانية "', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 119-185. doi: 10.21608/dftt.2020.137782
عبد الرحمن, . وعي معلمات الطفولة المبکرة بتقنية الواقع المعزز ووضع تصور مقترح لتطبيقها في مرحلة الطفولة المبکرة "دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 2020; 14(14): 119-185. doi: 10.21608/dftt.2020.137782