توظيف اتجاهات الاعلام الرقمي کاستراتيجية اتصالية في تصميم الحملات الإعلانية (دراسة حاله عن الحملات الإعلانية فى السوق المصرى)
عيادة, ., سراج, . (2021). توظيف اتجاهات الاعلام الرقمي کاستراتيجية اتصالية في تصميم الحملات الإعلانية (دراسة حاله عن الحملات الإعلانية فى السوق المصرى). EKB Journal Management System, 6(2), 623-644. doi: 10.21608/mjaf.2020.46708.1983
وسام عيادة; أمل محمد حسنين سراج سراج. "توظيف اتجاهات الاعلام الرقمي کاستراتيجية اتصالية في تصميم الحملات الإعلانية (دراسة حاله عن الحملات الإعلانية فى السوق المصرى)". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 623-644. doi: 10.21608/mjaf.2020.46708.1983
عيادة, ., سراج, . (2021). 'توظيف اتجاهات الاعلام الرقمي کاستراتيجية اتصالية في تصميم الحملات الإعلانية (دراسة حاله عن الحملات الإعلانية فى السوق المصرى)', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 623-644. doi: 10.21608/mjaf.2020.46708.1983
عيادة, ., سراج, . توظيف اتجاهات الاعلام الرقمي کاستراتيجية اتصالية في تصميم الحملات الإعلانية (دراسة حاله عن الحملات الإعلانية فى السوق المصرى). EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 623-644. doi: 10.21608/mjaf.2020.46708.1983