أثر اختلاف أساليب تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المنتشر في تنمية اليقظة التکنولوجية والدافع المعرفي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان
الأسود, . (2020). أثر اختلاف أساليب تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المنتشر في تنمية اليقظة التکنولوجية والدافع المعرفي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. EKB Journal Management System, 6(26), 671-766. doi: 10.21608/jedu.2021.50661.1133
إيهاب طارق دسوقي الأسود. "أثر اختلاف أساليب تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المنتشر في تنمية اليقظة التکنولوجية والدافع المعرفي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان". EKB Journal Management System, 6, 26, 2020, 671-766. doi: 10.21608/jedu.2021.50661.1133
الأسود, . (2020). 'أثر اختلاف أساليب تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المنتشر في تنمية اليقظة التکنولوجية والدافع المعرفي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان', EKB Journal Management System, 6(26), pp. 671-766. doi: 10.21608/jedu.2021.50661.1133
الأسود, . أثر اختلاف أساليب تنظيم المحتوى ببيئة التعلم المنتشر في تنمية اليقظة التکنولوجية والدافع المعرفي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة جازان. EKB Journal Management System, 2020; 6(26): 671-766. doi: 10.21608/jedu.2021.50661.1133