رمضان محمد علي, . (2015). النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
أحمد رمضان محمد علي. "النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثالث, 2015, 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
رمضان محمد علي, . (2015). 'النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), pp. 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950
رمضان محمد علي, . النموذج البنائي للعلاقات بين مداخل تعلم اللغات الأجنبية واستراتيجيات تعلم مفرداتها وتحصيلها الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثالث): 545-578. doi: 10.21608/jsre.2015.13950