"الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية"
مجاهد, . (2021). "الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية". EKB Journal Management System, 91(يناير جزء 1), 461-475. doi: 10.21608/jsbsh.2021.56935.1466
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد. ""الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية"". EKB Journal Management System, 91, يناير جزء 1, 2021, 461-475. doi: 10.21608/jsbsh.2021.56935.1466
مجاهد, . (2021). '"الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية"', EKB Journal Management System, 91(يناير جزء 1), pp. 461-475. doi: 10.21608/jsbsh.2021.56935.1466
مجاهد, . "الکلمة المنطوقة - کأحد استراتيجيات الترويج - وعلاقتها بالقيمة المدرکة للعلامات التجارية لمستهلکي خدمات مراکز اللياقة البدنية". EKB Journal Management System, 2021; 91(يناير جزء 1): 461-475. doi: 10.21608/jsbsh.2021.56935.1466