دراسة شبه تجريبية لمستويات قلق الامتحان في علاقتها بکل من أسلوب المعالجة المعرفية للمعلومات الدراسية والتحصيل الدراسي | ||
| مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا | ||
| Article 9, Volume 6, Issue 6, June 1994, Pages 376-414 PDF (628.3 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/maeq.1994.143015 | ||
| Authors | ||
| حمدي شاکر محمود محمود1; حسن أحمد عمر علام2 | ||
| 1کلية التربية بأسيوط_ جامعة أسيوط | ||
| 2کلية التربية بأسوان_ جامعة أسوان | ||
| Keywords | ||
| قلق الامتحان; أسلوب المعالجة المعرفية; التحصيل الدراسي | ||
|
Statistics Article View: 142 PDF Download: 211 |
||