تأثير التغذية الراجعة علي مستوي أداء مهارة تنفيذ درس التربية الرياضية للطالبات المعلمات | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
المجلة العلمية لعلوم الرياضة | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Article 9, Volume 1, العدد الاول يونيو 2020م, June 2020, Page 164-189 PDF (5.28 MB) | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Document Type: المقالة الأصلية | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
DOI: 10.21608/mkod.2020.148132 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Authors | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
بلانش سلامه متياس1; أحمــــد السعيد عبدالفتاح الجلمة2; إيمان محمد مصطفي موسي3 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
1أستــاذ المناهج وطرق التدريس - کلية التربية الرياضية بنات - جامعة حلوان. | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
2مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية الرياضية - جامعة کفرالشيخ. | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
3باحثة ماجستير بقسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية الرياضية - جامعة کفرالشيخ | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Abstract | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ن التغذية الراجعة من العوامل الهامة فى تعديل العملية التعليمية فى سبيل المحافظة على جودة المدخلات وتصحيحها أولا بأول ، ويمکن بسهولة أن نلاحظ تأثيرها الهام إذا ما کانت التغذية سلبية ، والتغذية الرجعية تأخذ أشکالا مثل استفاهم المتعلم ، تساؤلاته وتصحيح الاخطاء وهى أشکال ظاهرية تعتبر إطار التعديل فى المدخلات الناتجة عن التغذية الرجعيةو يهدف البحث إلى : - أولاً : معرفة تأثير إستخدام التغذية الراجعه بمعرفة الأداء على تحسين المهارات التدريسية لطالبات الکلية من حيث ( التنفيذ). - ثانياً: بناء إستمارة لتقويم المهارات التدريسية لطالبات التربية العملية الخاصة بتنفيذ وتقويم الدرس وإدارة الفصل . | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Highlights | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
طرق التدريس | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Full Text | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
إن التغذية الراجعة من العوامل الهامة فى تعديل العملية التعليمية فى سبيل المحافظة على جودة المدخلات وتصحيحها أولا بأول ، ويمکن بسهولة أن نلاحظ تأثيرها الهام إذا ما کانت التغذية سلبية ، والتغذية الرجعية تأخذ أشکالا مثل استفاهم المتعلم ، تساؤلاته وتصحيح الاخطاء وهى أشکال ظاهرية تعتبر إطار التعديل فى المدخلات الناتجة عن التغذية الرجعية | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
References | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قائمة المراجع : أولاً : المراجع العربية :
ثانياً : المراجع الأجنبية:
ثالثاً : شبکة المعلومات الدولية: 37. http://drgawdat.edutech-portal.net/archives/13600.2016 38. emag.mans.edu.eg
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Statistics Article View: 607 PDF Download: 490 |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||