استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | ||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||
Editorial, Volume 36, Issue 77, April 2021 PDF (3.75 M) | ||
DOI: 10.21608/jsdu.2021.154356 | ||
Authors | ||
ياسمين زکى السيد محمد على1; معاطى محمد نصر2; محمود جلال الدين سليمان3 | ||
1کلية التربية - جامعة دمياط | ||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية. العميد الأسبق لکلية التربية جامعة دمياط | ||
3أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية وکيل کلية التربية للدراسات العليا والبحوث جامعة دمياط | ||
Abstract | ||
تعد المفردات اللغوية هى مکونات أساسية لأية لغة، وعلى قدر ثراء المعجم اللغوى ، يکون ثراء اللغة وقدرة المتحدثين بها على التعبير عن ذواتهم وأفکارهم وحياتهم بکل جوانبها ومختلف مجالاتها ، وما الکلام المسموع أو المقروء إلا تشکيل من مفردات لغوية متفق عليها اجتماعيًا | ||
Statistics Article View: 502 PDF Download: 444 |