العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز واسلوب التعلم فى البيئات الافتراضية وأثرهما فى تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الالکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي
العنزي, . (2021). العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز واسلوب التعلم فى البيئات الافتراضية وأثرهما فى تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الالکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 2021(61), 107-131. doi: 10.21608/mbse.2021.62059.1003
فهد عوض العنزي. "العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز واسلوب التعلم فى البيئات الافتراضية وأثرهما فى تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الالکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي". EKB Journal Management System, 2021, 61, 2021, 107-131. doi: 10.21608/mbse.2021.62059.1003
العنزي, . (2021). 'العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز واسلوب التعلم فى البيئات الافتراضية وأثرهما فى تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الالکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي', EKB Journal Management System, 2021(61), pp. 107-131. doi: 10.21608/mbse.2021.62059.1003
العنزي, . العلاقة بين تکنولوجيا الواقع المعزز واسلوب التعلم فى البيئات الافتراضية وأثرهما فى تنمية مهارات استخدام تطبيقات التعلم الالکتروني لدى معلمي التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 2021(61): 107-131. doi: 10.21608/mbse.2021.62059.1003