فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أحمد, . (2019). فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 7(17), 173-233. doi: 10.21608/foej.2019.154666
رضوى حسني إسماعيل أحمد. "فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 7, 17, 2019, 173-233. doi: 10.21608/foej.2019.154666
أحمد, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 7(17), pp. 173-233. doi: 10.21608/foej.2019.154666
أحمد, . فاعلية برنامج قائم على المحاکاة التفاعلية في تحسين مهارات الخط العربي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 7(17): 173-233. doi: 10.21608/foej.2019.154666