أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :
حمدي, . (2020). أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :. EKB Journal Management System, 2020(20), 369-408. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156216
عبير محمد حمدي. "أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :". EKB Journal Management System, 2020, 20, 2020, 369-408. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156216
حمدي, . (2020). 'أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :', EKB Journal Management System, 2020(20), pp. 369-408. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156216
حمدي, . أثر تبني مدخل التخطيط الاستراتيجي على الوضع التنافسي للمؤسسات الإعلامية المصرية :. EKB Journal Management System, 2020; 2020(20): 369-408. doi: 10.21608/ejsrt.2020.156216