الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة
فرغل جابر أحمد, . (2021). الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 3(5), 63-118. doi: 10.21608/rsch.2021.156565
غادة فرغل جابر أحمد. "الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة". EKB Journal Management System, 3, 5, 2021, 63-118. doi: 10.21608/rsch.2021.156565
فرغل جابر أحمد, . (2021). 'الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 63-118. doi: 10.21608/rsch.2021.156565
فرغل جابر أحمد, . الإسهام النسبي لمهارات التفکير فوق المعرفي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 2021; 3(5): 63-118. doi: 10.21608/rsch.2021.156565