نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة ‏المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم ‏الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا
محمود فخري غريب ‏, ., إبراهيم أحمد السيد, . (2020). نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة ‏المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم ‏الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 30(12), 3-104. doi: 10.21608/tesr.2020.159149
أحمد محمود فخري غريب ‏; رانيا إبراهيم أحمد السيد. "نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة ‏المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم ‏الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 30, 12, 2020, 3-104. doi: 10.21608/tesr.2020.159149
محمود فخري غريب ‏, ., إبراهيم أحمد السيد, . (2020). 'نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة ‏المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم ‏الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 30(12), pp. 3-104. doi: 10.21608/tesr.2020.159149
محمود فخري غريب ‏, ., إبراهيم أحمد السيد, . نمطا المکافأة بمحفزات الألعاب الرقمية وفقًا لنظريتي (التعزيز/القيمة ‏المتوقعة) ببيئة تعلم الکترونية لتنمية مهارات إدارة منصات التعلم ‏الالکترونية وتقدير الذات لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2020; 30(12): 3-104. doi: 10.21608/tesr.2020.159149