أثر الاعتماد الأکاديمي على تطبيق الجودة الشاملة في جامعة الطفيلة التقنية | ||||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||||
Article 110, Volume 31, Issue 122, July 2020, Page 3-20 PDF (415.72 K) | ||||
DOI: 10.21608/sjam.2020.159360 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
حنان صبحي عبدالله* ; ابراهيم طه العجلوني; هديل طارق ابراهيم الريس | ||||
لا يوجد | ||||
Abstract | ||||
تهدف معايير الاعتماد الأکاديمي للارتقاء بجودة التعليم العالي في جميع مجالاته، وصولاً لإنتاج مخرجات تلبي احتياجات المجتمعات، وسعيها نحو الرفاهية والتقدم والازدهار، وتبنى هذه المعايير عادة وفق منهجية من شأنها إذا طبقت بصورة صحيحة أن تحقق فلسفة الجودة الشاملة، وجامعة الطفيلة التقنية هي احدى الجامعات الحکومية الاردنية التي من طموحها على الاعتماد الأکاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأکاديمي ، وللتحقق من أثر التزام الجامعة بمعايير الاعتماد الاکاديمي على تطبيقها لمبادئ الجودة الشاملة، سيقوم الباحثون بعمل دراسة مسحية لآراء العاملين الأکاديميين والإداريين في الجامعة، للتعرف على مدى تحقق هذا الأثر. | ||||
Keywords | ||||
اثر الاعتماد الاکاديمي; تطبيق الجودة الشاملة; جامعة الطفيلة التقنية | ||||
Statistics Article View: 152 PDF Download: 229 |
||||