تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".
عيد لبيب, . (2021). تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".. EKB Journal Management System, 22(العدد الثاني- الجزء الثاني), 716-787. doi: 10.21608/jsst.2021.65097.1228
حسن عيد لبيب. "تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".". EKB Journal Management System, 22, العدد الثاني- الجزء الثاني, 2021, 716-787. doi: 10.21608/jsst.2021.65097.1228
عيد لبيب, . (2021). 'تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".', EKB Journal Management System, 22(العدد الثاني- الجزء الثاني), pp. 716-787. doi: 10.21608/jsst.2021.65097.1228
عيد لبيب, . تحليل العلاقة بين جودة الخدمة الصحية ورضاء العملاء"دراسة تطبيقية علي قطاعي المستشفيات الجامعية والخاصة بمحافظة الفيوم".. EKB Journal Management System, 2021; 22(العدد الثاني- الجزء الثاني): 716-787. doi: 10.21608/jsst.2021.65097.1228