صعوبات تعلم الرياضيات والتکنولوجيا التعليمية الحديثة "دراسة حالة تعاني من صعوبات في تعلم الرياضيات وقابليتها للتعلم الذاتي وفق خطة کيلر" | ||
| المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة | ||
| Article 15, Volume 3, Issue 1, March 2021, Pages 312-297 PDF (561.46 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/skje.2021.160027 | ||
| Authors | ||
| نجاة بن لغريب1; مريم لحباري2 | ||
| 1جامعة محمد خيضر بسکرة الجزائر | ||
| 2جامعة محمد لمين دباغين سطيف | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث على فئة من فئات التربية الخاصة وهي صعوبات التعلم: صعوبة تعلم الرياضيات أنموذجا والتکنولوجيا الحديثة المتبعة في تعليمهم وکذا قابليتهم للتعلم الذاتي بالموديلات التعليمية وفق خطة کيلر. کلمات مفتاحية:صعوبات التعلم، التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، التکنولوجيا التعليمية الحديثة، التعلم الذاتي. | ||
|
Statistics Article View: 269 PDF Download: 1,056 |
||