استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
إسماعيل, ., أحمد, ., أحمد, ., أحمد محمود, . (2021). استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 24(2), 61-100. doi: 10.21608/mktm.2021.162856
أ.د. مجدى رجب إسماعيل; أ..د. أسامة جبريل أحمد; أ.م.د. شيماء محمد أحمد; أ. مها نبيل أحمد محمود. "استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 24, 2, 2021, 61-100. doi: 10.21608/mktm.2021.162856
إسماعيل, ., أحمد, ., أحمد, ., أحمد محمود, . (2021). 'استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 61-100. doi: 10.21608/mktm.2021.162856
إسماعيل, ., أحمد, ., أحمد, ., أحمد محمود, . استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية في تنمية مهارات الفهم القرائي للنصوص العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 24(2): 61-100. doi: 10.21608/mktm.2021.162856