تصور مقترح لمنهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر "2030 " وأثره على تنمية الوعي بأبعاد الأمن القومي والقيم الوطنية لدى الطلاب
بدوى, . (2021). تصور مقترح لمنهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر "2030 " وأثره على تنمية الوعي بأبعاد الأمن القومي والقيم الوطنية لدى الطلاب. EKB Journal Management System, 15(1), 609-672. doi: 10.21608/jfust.2021.50852.1182
أحمد بدوى. "تصور مقترح لمنهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر "2030 " وأثره على تنمية الوعي بأبعاد الأمن القومي والقيم الوطنية لدى الطلاب". EKB Journal Management System, 15, 1, 2021, 609-672. doi: 10.21608/jfust.2021.50852.1182
بدوى, . (2021). 'تصور مقترح لمنهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر "2030 " وأثره على تنمية الوعي بأبعاد الأمن القومي والقيم الوطنية لدى الطلاب', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 609-672. doi: 10.21608/jfust.2021.50852.1182
بدوى, . تصور مقترح لمنهج التاريخ بالمرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر "2030 " وأثره على تنمية الوعي بأبعاد الأمن القومي والقيم الوطنية لدى الطلاب. EKB Journal Management System, 2021; 15(1): 609-672. doi: 10.21608/jfust.2021.50852.1182