"الدوافع المعرفية والعاطفية لمتابعة المتسوقين عبر الانترنت لصفحات العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي"
أبوالجدايل, . (2021). "الدوافع المعرفية والعاطفية لمتابعة المتسوقين عبر الانترنت لصفحات العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 43(2), 335-361. doi: 10.21608/zcom.2021.67771.1020
محمد حاتم صلاح أبوالجدايل. ""الدوافع المعرفية والعاطفية لمتابعة المتسوقين عبر الانترنت لصفحات العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي"". EKB Journal Management System, 43, 2, 2021, 335-361. doi: 10.21608/zcom.2021.67771.1020
أبوالجدايل, . (2021). '"الدوافع المعرفية والعاطفية لمتابعة المتسوقين عبر الانترنت لصفحات العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي"', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 335-361. doi: 10.21608/zcom.2021.67771.1020
أبوالجدايل, . "الدوافع المعرفية والعاطفية لمتابعة المتسوقين عبر الانترنت لصفحات العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 2021; 43(2): 335-361. doi: 10.21608/zcom.2021.67771.1020