العلاقة بيـن إدراک عملاء المطاعم بمدينة المنصورة لابتکارية المطعم ودفاعهم عنه: الدور الوسيط لارتباط العملاء والمعدل لانفتاحهم على الخبـرة في ظل أزمة فيـروس کورونا COVID-19
عبد النبي خشان, . (2023). العلاقة بيـن إدراک عملاء المطاعم بمدينة المنصورة لابتکارية المطعم ودفاعهم عنه: الدور الوسيط لارتباط العملاء والمعدل لانفتاحهم على الخبـرة في ظل أزمة فيـروس کورونا COVID-19. EKB Journal Management System, 43(1), 407-438. doi: 10.21608/aja.2023.164121
محمد عبد النبي خشان. "العلاقة بيـن إدراک عملاء المطاعم بمدينة المنصورة لابتکارية المطعم ودفاعهم عنه: الدور الوسيط لارتباط العملاء والمعدل لانفتاحهم على الخبـرة في ظل أزمة فيـروس کورونا COVID-19". EKB Journal Management System, 43, 1, 2023, 407-438. doi: 10.21608/aja.2023.164121
عبد النبي خشان, . (2023). 'العلاقة بيـن إدراک عملاء المطاعم بمدينة المنصورة لابتکارية المطعم ودفاعهم عنه: الدور الوسيط لارتباط العملاء والمعدل لانفتاحهم على الخبـرة في ظل أزمة فيـروس کورونا COVID-19', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 407-438. doi: 10.21608/aja.2023.164121
عبد النبي خشان, . العلاقة بيـن إدراک عملاء المطاعم بمدينة المنصورة لابتکارية المطعم ودفاعهم عنه: الدور الوسيط لارتباط العملاء والمعدل لانفتاحهم على الخبـرة في ظل أزمة فيـروس کورونا COVID-19. EKB Journal Management System, 2023; 43(1): 407-438. doi: 10.21608/aja.2023.164121