دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية
قناوي أحمد عبدالعزيز, . (2017). دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 85(4), 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
عبده قناوي أحمد عبدالعزيز. "دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 85, 4, 2017, 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
قناوي أحمد عبدالعزيز, . (2017). 'دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 85(4), pp. 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961
قناوي أحمد عبدالعزيز, . دور التسويق الإلکتروني فى تنشيط السياحة الخارجية فى مصر:دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2017; 85(4): 618-639. doi: 10.21608/fjhj.2017.168961