"فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم" | ||
مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||
Article 3, Volume 26, Issue 12.1, December 2020, Pages 123-158 PDF (2.44 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsu.2020.169917 | ||
Authors | ||
محمد أحمد توفيق عبد اللطيف* 1; وليد يوسف محمد ابراهيم* 2; مي حسين أحمد* 3 | ||
1باحث ماحيستير قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربيه جامعه حلوان | ||
2أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان | ||
3مدرس تکنولوجيا التعليم کلية التربية - جامعة حلوان | ||
Abstract | ||
أهداف الدراسة: استهدف البحث الحالي دراسة فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في تنمية التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. إجراءات الدراسة: استخدام الباحث التصميم التجريبي ذو المجموعة الواحدة بقياس قبلي وبعدي " Experimental Group Pre- Test – Post – Test Design “one Groups" يشتمل البحث الحالي على مجموعة واحدة تجريبية تدرس البث المباشر، وقد تکونت العينة من (15) طالباً وطالبة من طلاب الفرقة الأولى شعبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية- جامعة حلوان، وتمثلت أداة البحث من اختبار تحصيلي طبق قبلياً وبعدياً. نتائج الدراسة: أشارت النتائج إلى فاعلية البث المرئي المباشر عبر الويب بالفصل المعکوس في التحصيل المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. | ||
Statistics Article View: 356 PDF Download: 214 |