تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية
زکى, . (2023). تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية. EKB Journal Management System, 43(4), 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
محمد زکى. "تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية". EKB Journal Management System, 43, 4, 2023, 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
زکى, . (2023). 'تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية', EKB Journal Management System, 43(4), pp. 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036
زکى, . تسويق المحتوى عبر الإنترنت کآلية مبتکرة لإدارة العلاقة مع العميل: دراسة ميدانية على عينة من عملاء شرکات الاتصالات الخلوية المصرية. EKB Journal Management System, 2023; 43(4): 177-210. doi: 10.21608/aja.2021.59186.1036