فاعلية تدريس التاريخ وفق نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض مهارات فهم النصوص التاريخية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري
الشاذلي, . (2007). فاعلية تدريس التاريخ وفق نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض مهارات فهم النصوص التاريخية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 100(2), 1105-1145. doi: 10.21608/maed.2007.172798
عادل إبراهيم عبد الله الشاذلي. "فاعلية تدريس التاريخ وفق نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض مهارات فهم النصوص التاريخية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 100, 2, 2007, 1105-1145. doi: 10.21608/maed.2007.172798
الشاذلي, . (2007). 'فاعلية تدريس التاريخ وفق نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض مهارات فهم النصوص التاريخية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 100(2), pp. 1105-1145. doi: 10.21608/maed.2007.172798
الشاذلي, . فاعلية تدريس التاريخ وفق نموذج التعلم التوليدي في تنمية بعض مهارات فهم النصوص التاريخية لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2007; 100(2): 1105-1145. doi: 10.21608/maed.2007.172798