فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تدريس التاريخ على التحصيل الأکاديمي وتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
السعيد الجندي عبد العزيز, . (2020). فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تدريس التاريخ على التحصيل الأکاديمي وتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(123), 171-214. doi: 10.21608/jfeb.2020.173278
اروي السعيد الجندي عبد العزيز. "فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تدريس التاريخ على التحصيل الأکاديمي وتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 123, 2020, 171-214. doi: 10.21608/jfeb.2020.173278
السعيد الجندي عبد العزيز, . (2020). 'فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تدريس التاريخ على التحصيل الأکاديمي وتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(123), pp. 171-214. doi: 10.21608/jfeb.2020.173278
السعيد الجندي عبد العزيز, . فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تدريس التاريخ على التحصيل الأکاديمي وتنمية مهارات التفکير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 31(123): 171-214. doi: 10.21608/jfeb.2020.173278