تصميم الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک، والتفاعلي) ببيئة التعلم الافتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي
عمارة, . (2020). تصميم الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک، والتفاعلي) ببيئة التعلم الافتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 111(4), 1621-1670. doi: 10.21608/maed.2020.174702
حسناء بسيوني عبد العظيم معوض عمارة. "تصميم الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک، والتفاعلي) ببيئة التعلم الافتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 111, 4, 2020, 1621-1670. doi: 10.21608/maed.2020.174702
عمارة, . (2020). 'تصميم الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک، والتفاعلي) ببيئة التعلم الافتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 111(4), pp. 1621-1670. doi: 10.21608/maed.2020.174702
عمارة, . تصميم الإنفوجرافيک (الثابت، والمتحرک، والتفاعلي) ببيئة التعلم الافتراضية ثلاثية الأبعاد وأثره في تنمية مهارات التفکير البصري لدي طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 111(4): 1621-1670. doi: 10.21608/maed.2020.174702