فاعلية استخدام نموذج مکارثي (4Mat) رباعي الأنماط التعليمية في تنمية مهارات علم العروض للطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية
دياب, . (2021). فاعلية استخدام نموذج مکارثي (4Mat) رباعي الأنماط التعليمية في تنمية مهارات علم العروض للطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 22(4), 268-316. doi: 10.21608/jsre.2021.63548.1277
مروه دياب. "فاعلية استخدام نموذج مکارثي (4Mat) رباعي الأنماط التعليمية في تنمية مهارات علم العروض للطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 268-316. doi: 10.21608/jsre.2021.63548.1277
دياب, . (2021). 'فاعلية استخدام نموذج مکارثي (4Mat) رباعي الأنماط التعليمية في تنمية مهارات علم العروض للطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 268-316. doi: 10.21608/jsre.2021.63548.1277
دياب, . فاعلية استخدام نموذج مکارثي (4Mat) رباعي الأنماط التعليمية في تنمية مهارات علم العروض للطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 268-316. doi: 10.21608/jsre.2021.63548.1277