توجهات حديثة في التقويم التربوي من أجل التحول الرقمي (تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا) | ||
| العلوم التربوية | ||
| Article 4, Volume 29, Issue 1, February 2021, Pages 101-122 PDF (415.21 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ssj.2021.174848 | ||
| Author | ||
| أ.م.د / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق واخرون مشترک | ||
| جامعة | ||
| Abstract | ||
| المستخلص: استهدفت الورقة البحثية تعرف التوجهات الحديثة للتقويم التربوي؛ من أجل التحول الرقمي، وذلک من خلال تناول العناصر الآتية: 1- التقويم التربوي والتحول الرقمي (إطار مفاهيمي) 2- واقع التقويم التربوي في مصر 3- أساليب وأدوات التقويم المناسبة للتحول الرقمي 4- متطلبات استخدام أساليب التقويم الرقمية في التعليم 5- تقويم المرحلة الثانوية في مصر نموذجًا | ||
| Keywords | ||
| الکلمات المفتاحية: التقويم التربوي - التحول الرقمي; المرحلة الثانوية | ||
|
Statistics Article View: 1,221 PDF Download: 862 |
||