استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية
عويضة, . (2021). استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 134(134), 183-215. doi: 10.21608/saep.2021.175140
أ.محمد إبراهيم مسلم إبراهيم عويضة. "استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية". EKB Journal Management System, 134, 134, 2021, 183-215. doi: 10.21608/saep.2021.175140
عويضة, . (2021). 'استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية', EKB Journal Management System, 134(134), pp. 183-215. doi: 10.21608/saep.2021.175140
عويضة, . استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية. EKB Journal Management System, 2021; 134(134): 183-215. doi: 10.21608/saep.2021.175140