تطوير برنامج إعداد معلم التربية الخاصة في ضوء المتطلبات المهنية وأثره على تنمية بيداجوجيا الرياضيات ومهارات التفکير المستدام
حسن, . (2021). تطوير برنامج إعداد معلم التربية الخاصة في ضوء المتطلبات المهنية وأثره على تنمية بيداجوجيا الرياضيات ومهارات التفکير المستدام. EKB Journal Management System, 15(5), 700-767. doi: 10.21608/jfust.2021.57294.1239
شیماء حسن. "تطوير برنامج إعداد معلم التربية الخاصة في ضوء المتطلبات المهنية وأثره على تنمية بيداجوجيا الرياضيات ومهارات التفکير المستدام". EKB Journal Management System, 15, 5, 2021, 700-767. doi: 10.21608/jfust.2021.57294.1239
حسن, . (2021). 'تطوير برنامج إعداد معلم التربية الخاصة في ضوء المتطلبات المهنية وأثره على تنمية بيداجوجيا الرياضيات ومهارات التفکير المستدام', EKB Journal Management System, 15(5), pp. 700-767. doi: 10.21608/jfust.2021.57294.1239
حسن, . تطوير برنامج إعداد معلم التربية الخاصة في ضوء المتطلبات المهنية وأثره على تنمية بيداجوجيا الرياضيات ومهارات التفکير المستدام. EKB Journal Management System, 2021; 15(5): 700-767. doi: 10.21608/jfust.2021.57294.1239