فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمات الموهوبات لغويًا بالصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية
صالح بن سعد الدوسري, . (2021). فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمات الموهوبات لغويًا بالصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 40(190), 79-127. doi: 10.21608/jsrep.2021.177460
مشاعل صالح بن سعد الدوسري. "فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمات الموهوبات لغويًا بالصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 40, 190, 2021, 79-127. doi: 10.21608/jsrep.2021.177460
صالح بن سعد الدوسري, . (2021). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمات الموهوبات لغويًا بالصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 40(190), pp. 79-127. doi: 10.21608/jsrep.2021.177460
صالح بن سعد الدوسري, . فاعلية استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى المتعلمات الموهوبات لغويًا بالصف الثالث المتوسط بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 40(190): 79-127. doi: 10.21608/jsrep.2021.177460