فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
مسلم, ., الرحيلي, . (2019). فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 38(182ج2), 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
حمودة أحمد حسن مسلم; عيسى بن دخيل الرحيلي. "فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 38, 182ج2, 2019, 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
مسلم, ., الرحيلي, . (2019). 'فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 38(182ج2), pp. 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238
مسلم, ., الرحيلي, . فاعلية تدريس العلوم بلعبة الکلمات المتقاطعة (Crossword Puzzle) التعليمية في تنمية تحصيل المفاهيم العلمية والاحتفاظ بها لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2019; 38(182ج2): 959-987. doi: 10.21608/jsrep.2019.179238