مستوى جودة الخدمة التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية من وجهة نظر متلقي الخدمة "دراسة ميدانية"
الهندي, ., العضايلة, . (2015). مستوى جودة الخدمة التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية من وجهة نظر متلقي الخدمة "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 35(1), 397-417. doi: 10.21608/aja.2015.18029
وحيد بن أحمد الهندي; علي بن محمد العضايلة. "مستوى جودة الخدمة التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية من وجهة نظر متلقي الخدمة "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 35, 1, 2015, 397-417. doi: 10.21608/aja.2015.18029
الهندي, ., العضايلة, . (2015). 'مستوى جودة الخدمة التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية من وجهة نظر متلقي الخدمة "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 397-417. doi: 10.21608/aja.2015.18029
الهندي, ., العضايلة, . مستوى جودة الخدمة التي تقدمها دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية من وجهة نظر متلقي الخدمة "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2015; 35(1): 397-417. doi: 10.21608/aja.2015.18029