مصداقية العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلک المصري
الطناحي, . (2021). مصداقية العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلک المصري. EKB Journal Management System, 21(237), 299-321. doi: 10.21608/mrk.2021.180743
أ / آلاء أمين مصطفى الطناحي. "مصداقية العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلک المصري". EKB Journal Management System, 21, 237, 2021, 299-321. doi: 10.21608/mrk.2021.180743
الطناحي, . (2021). 'مصداقية العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلک المصري', EKB Journal Management System, 21(237), pp. 299-321. doi: 10.21608/mrk.2021.180743
الطناحي, . مصداقية العلامة التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرار الشرائي لدى المستهلک المصري. EKB Journal Management System, 2021; 21(237): 299-321. doi: 10.21608/mrk.2021.180743